أكد رامي ربيعة مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إنه توقع أن يلعب ديفونيه مهاجم إنبي الكرة مباشرة في المرمي ولذلك كان تركيزه واتجاهه أثناء سرعته إلي مرماه لتغطية الحارس شريف إكرامي .
وقال ربيعة فى تصريح صحيفة روزاليوسف أنه فوجئ بالكرة في قدميه فحاول أن يخرجها علي يمين المرمي إلا أنها سكنت الشباك وأهدت إنبي الفوز علي الأهلي والتأهل إلي دور الـ 8 لبطولة الكأس.
وأضاف ربيعة: أعلم أن مثل هذه الأخطاء تكررت مع لاعبين كبار وأنها قضاء وقدر ولكني حزنت جدًا.
وأشار اللاعب إلي أنه حرص ألا يتحدث في الإعلام عقب المباراة حرصًا علي مشاعر الجماهير التي كانت ثائرة وأنه تعلم جيدًا من هذا الدرس وسيكون القادم أفضل بالنسبه له.
ونفي مدافع الأهلي الشاب أن يكون جوزيه قد جلس معه أو تحدث إليه عقب نهاية المباراة.
===================================
0 comments:
Post a Comment