صحيفة سبورت الكتالونية قالت في وقت سابق قبل موقعة لندن بين البرسا و الأرسنال أن الفرنسي سمير نصري مطلوب بقوة لدي المدرب بيب غوارديولا كما قالت الصحيفة أن نصري أخبر سيسك في غرفة ملابس الأرسنال بأنه يريد اللعب على ملعب الكامب نو بقميص البلوغرانا ويري في برشلونة النادي الأنسب لتحقيق طموحاته و أحلامه .
سمير نصري أكد ما قالته سبورت بطريقة غير مباشرة وذلك في تصريح له مع صحيفة الديلي ميرور البريطانية :
" أشعر دائماّ بالفخر عندما يرتبط أسمي بالأندية الأوروبية الكبيرة لكنني أعلم كيف سوف تمر الأمور في الوقت الحالي , حالياّ أنا سعيد في لندن و أمتلك ثقة المدرب لكن الأمور من الممكن أن تتغير بسرعة كبيرة في كرة القدم و نجد أنفسنا في مكان أخر ووضعية جديدة" .
الميرور أكدت أن نصري أخبر مسئولي النادي اللندني بأنه سيفكر في الرحيل عن الاماراتس في حالة فشل النادي في الفوز بالألقاب .

0 comments:
Post a Comment