دومينيك بعد هدفه الأول: مازلت في البداية وأمامي الكثير بالتشاور مع جوزيه

أعرب المهاجم الموريتاني دومينيك دا سيلفا عن سعادته بالهدف الأول الذي أحرزه مع فريق الجديد الأهلي ، مؤكداً أنه يتطلع للمزيد مع الفريق الأحمر.

وأكد دا سيلفا أنه مازال لم يصل بعد إلي مستواه المعهود ، مضيفاً أنه سيصل إلي أعلي مستوياته مع تتابع مشوار البطولة والانخراط في المزيد من التدريبات والمباريات مع الفريق.

وعن الاستعداد للمرحلة القادمة أكد دا سيلفا أنه مستعد تماماً لتقديم مستوي جيد يؤهله لتأمين مكان أساسي في صفوف الفريق الأحمر خلال الأسابيع المقبلة.

وقال المهاجم الموريتاني ذو الأصول السنغالية أنه دائم الحديث والتشاور مع البرتغالي مانويل جوزيه بشأن الاستعداد الأمثل للمباريات والارتباطات القادمة خاصة فيما يتعلق بالاستعداد النفسي والبدني.

وختم بالتأكيد أن أمامه من أسبوعين لثلاثة حتى يستعيد مستواه المميز الذي كان يقدمه مع الصفاقسي التونسي.
Share on Google Plus

About osama sh

0 comments:

Post a Comment