إبراهيموفيتش يعود لانتقاد جوارديولا ويقارنه بمورينيو

عاد المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الميلان لمهاجمة مدرب برشلونة بيب جوارديولا مؤكداً أنه مازال مستاءً منه .

وأضاف إبرا في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت و المقربة من النادي الكتالوني "مشكلتي في البرسا كانت مع رجل واحد يدعى " الفيلسوف " ولا مشاكل مع أي شخص آخر. لا يمكن لأحدٍ القول أنني فعلت أمراً سيئاً فالأشهر الستة الأولى كانت إستثنائية وسارت على مايرام، وبعد ذلك حدث شيء ما لا أعلم حتى الآن ماهو، ومازلت أترقب الإجابة فمنذ أول شهرين في عام 2010 لم يعد يتحدث معي" .

وأشاد المهاجم السويدي بمدربه السابق في الإنتر جوزيه مورينيو مقارناً إياه ببيب قائلاً "إذا لم يكن لديك من يحفزك فلن تقاتل من أجل الفريق ولهذا السبب يتواجد المدربون ففي الفترة التي كان فيها مورينيو مدرباً لي كنت أعمل على دخول أرض الملعب وأقاتل من أجله بسبب التحفيز الذي يمنحني إياها، بينما المدرب الآخر " جوارديولا" كنت فقط ألعب الكرة ولا شيء غيرها. المدرب يجب عليه أن يعدل خطته من أجل اللاعبين المتواجدين معه خاصة حينما يشتري لاعباً بقيمة 70 مليون يورو، كان عليه تغيير طريقة لعبه لأجله لأنك لم تشتريه من أجل رؤية الطيور على الأشجار" .

Share on Google Plus

About osama sh

0 comments:

Post a Comment