أكد لاعب خط وسط برشلونة تشافي هرنانديز مرة أخرى أن قائد أرسنال سيسك فابريجاس سيعود إلى القلعة الكتلونية في العام المقبل فيما سلط الضوء على مباراة الإياب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.
وقال تشافي لوسائل الإعلام البريطانية : "في العام القادم سوف يكون معنا وأنا أشعر بخيبة أمل بسبب ما حدث في الصيف الماضي عندما رفض أرسنال عرضين من برشلونة ، ما حدث في هزيمة الأربعاء كان مجرد حادث وبالتأكيد سوف نتأهل في مباراة الإياب على ملعب كامب نو".
مايسترو خط الوسط تحدث أيضاً عن خسارة فريقه في اللحظات الأخيرة ضد أرسنال قائلاً : "عندما تضيع الكثير من الفرص خلال المباراة فإنك تصبح عرضة لتقبل الأهداف من الفريق الخصم وهذا ما يحدث في كرة القدم ولكني ما زلت أعتقد بأننا مرشحون للعبور إلى الدور ربع النهائي".

0 comments:
Post a Comment