يبدو وأن آرسنال بدأ مبكراً في إبعاد الأندية الطامعة في الحصول على نجمه سيسك فابريجاس في نهاية الموسم بعد أن ذكرت صحيفة الماركا أن آرسنال أكد أن من يطلبه عليه أن يدفع 65 مليون يورو دفعة واحدة.
الماركا أشارت إلى آرسن فينجر لن يقبل لاعبين من الأندية الراغبة في ضم فابري وفي مقدمتها الثنائي الإسباني برشلونة والريال والمتوقع قيامهم بعملية كهذه للتقليل من المبلغ المدفوع.
كانت الماركا قد ذكرت أمس أن الريال يحضّر مبلغ 60 مليون يورو لضم سيسك في حين صرح نائب رئيس البرسا للشؤون الاقتصادية خافيير فاوس يوم الأربعاء الماضي أن النادي الكتلاني يملك ما بين 40 لـ45 مليون يورو لتعاقدات الصيف المقبل.

0 comments:
Post a Comment