كثف الأهلي مفاوضاته مع إسلام عوض لاعب خط وسط إنبي في الفترة الأخيرة من خلال الإتصالات التي دارت في الساعات الأخيرة بين اللاعب ووسيط كلفه عدلي القيعي المسئول عن التعاقدات في الأهلي بفتح خط ساخن مع اللاعب في الفترة المقبلة.
وعلم أن القيعي طالب اللاعب بعدم الرضوخ لضغوط إدارة ناديه بتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل حيث أن هذا الأمر يسهل من التوقيع معه في الصيف المقبل.
وكان جوزيه المدير الفني للفريق قد طالب التعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة بعد أن أبدي إعجابه بقدراته مع ناديه ومع المنتخب .

0 comments:
Post a Comment