احمد شكرى : اخشى ضغط المباريات واتمنى ان يكتشفنى جوزيه مره اخرى

تحدث أحمد شكرى معبرا عن سعادته بالعودة مرة اخرى الى صفوف الفريق الاول بعد فترة من الاستبعاد قام خلالها بالتدرب مع فرق الشباب بالنادى .

وأكد شكرى فى تصريحاته ان كابتن سيد عبد الحفيظ هو من ابلغه بقرار الجهاز الفنى بالعودة الى التدرب مع الفريق الاول بالاضافة الى كابتن سعيد ادارى الفريق وذلك بعد ان كان يتدرب تحت قيادة كباتن سمير كمونة او كابتن فتحى مبروك .

وواصل اللاعب مؤكدا سعادته بالتواجد فى صفوف الفريق الاول وهو الامر الذى سيسمح لمانويل جوزيه بالحكم على قدرات اللاعب بشكل افضل من الفترة الاولى حيث يوجد الكثير من الوقت الذى سيمكن اللاعب من اظهار قدارته بشكل جيد على العكس من بداية فترة جوزيه مع الاهلى .

وابدى شكرى تخوفه من الفترة المقبلة معبرا عن ثقته فى استئناف بطولة الدورى المصرى ولكن ما يهدد الفريق هو ضغط المباريات بعد توقف الدورى لاسابيع عديدة وانطلاق مسيرة الاهلى فى بطولة افريقيا وهو ما سيشكل ضغط كبير على اللاعبين .

يذكر ان مانويل جوزيه اتخذ قرار بعد توليه مسئولية الفريق الاول خلفا لكابتن عبد العزيز عبد الشافى يفيد بتدرب احمد شكرى مع فرق الشباب على الرغم من قيده فى القائمة الافريقية .
Share on Google Plus

About osama sh

0 comments:

Post a Comment