احمد حسن يعود لتدريبات الأهلى بعد غياب طويل بسبب الرباط الصليبي

أحمد حسن لاعب الأهلى
عاد أحمد حسن، لاعب النادى الأهلى، للمشاركة فى التدريبات الجماعية لفريقه صباح اليوم، الأحد، بعد تماثله للشفاء من إصابة قطع فى الرباط الصليبى، التى تعرض لها فى مباراة منتخب مصر ضد سيراليون حيث شارك الصقر فى مران اليوم كاملاً.

قاد تدريبات اليوم، الجهاز الفنى للأهلى بقيادة المدير الفنى البرتغالى مانويل جوزيه، ومساعدوه البرتغالى بيدرو ومواطنه فيدالجو مدرب الأحمال، والأرجنتينى أوسكار، أخصائى تحليل أداء اللاعبين، حيث وصل الرباعى إلى القاهرة، أمس، السبت، بعد أن هدأت الأوضاع فى مصر، بالإضافة لأحمد ناجى مدرب حراس المرمى ومحمد يوسف مدرب الفريق.
Share on Google Plus

About osama sh

0 comments:

Post a Comment