مدرب تشيلسي: فرحت بفوز الأهلي على الزمالك .. وسنحرز نقطة خارج الأرض على الأقل

ظهرت ملامح الثقة على وجه هانز فان دير بليم المدير الفني لفريق تشيلسي الغاني عندما تحدث عن بطولة دوري أبطال افريقيا قائلاً ان نقطة واحدة من المباريات التي يلعبها خارج أرضه كفيلة بأن يتأهل الى دور قبل النهائي بالبطولة القارية.


حيث يعتبر المدير الفني الهولندي لفريق تشيلسي الغاني إحراز نقطة واحدة من المباريات التي سيلعبها خارج أرضه أمام فريقي الأهلي والزمالك في مصر كفيلة بالتأكيد على صعود فريقه الى دور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال افريقيا.
حيث قال المدير الفني الهولندي "كنت سعيداً للغاية عندما فاز النادي الأهلي على نادي الزمالك حيث يعني هذا الفوز ان يحمل الأهلي ستة نقاط بينما يحمل الزمالك لا شيء من النقاط".

واضاف هانز "علينا الفوز في جميع المباريات التي سنلعبها على أرضنا، وإذا أخذنا نقطة واحدة من المباريات التي سنلعبها خارج أرضنا أعتقد اننا سنكون على ما يرام الا إذا كان أمامك فرصة لأخذ الثلاث نقاط فبالطبع سنلعب على الفوز بالمباراة والثلاث نقاط".

الجدير بالذكر ان النادي الأهلي من المقرر ان يقابل الفريق الغاني تشيلسي في بطولة دوري أبطال افريقيا في المباراة القادمة في منافسات المجموعة الثانية بدور الـ8، كما ان الفريق الغاني من المفترض ان يصل الى القاهرة يوم 4 من شهر أغسطس القادم.
Share on Google Plus

About osama sh

0 comments:

Post a Comment