اهداف مباراه مصر و نيوزلاندا 1-1 في لندن



واصل المنتخب الأولمبي المصري نزيف النقاط في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في العاصمة البريطانية (لندن 2012) وتعادل مع نظيره النيوزيلندي 1/1 اليوم الأحد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة.


وتقدم المنتخب النيوزيلندي بهدف سجله كريس وود في الدقيقة 17 ثم أدرك محمد صلاح التعادل للمنتخب المصري في الدقيقة 40 .


وكان المنتخب المصري قد خسر أمام نظيره البرازيلي في أولى مبارياته بالأولمبياد يوم الخميس الماضي.


وحصد كل من المنتخبين المصري والنيوزيلندي بذلك النقطة الأولى له في المجموعة الثالثة.


بدأت المباراة بسيطرة ميدانية من جانب المنتخب المصري الذي بدأ محاولات مبكرة لاختراق الدفاع النيوزيلندي لكن دون خطورة كبيرة على المرمى.


ورغم تفوق المنتخب المصري في نسبة الاستحواذ على الكرة ، تلقى صدمة في الدقيقة 17 عندما تقدم المنتخب النيوزيلندي بهدف سجله كريس وود مستغلا أخطاء دفاعية فادحة داخل منطقة الجزاء.


وبعدها تغيرت ملامح المباراة شيئا ما وكثف المنتخب المصري محاولاته الهجومية بحثا عن هدف التعادل.


وكاد النجم محمد أبو تريكة أن يسجل عندما تلقى تمريرة عرضية من الناحية اليسرى على حدود منطقة الجزاء لكنه سدد الكرة دون تركيز لتمر بعيدة عن المرمى.


وبعدها نجح في تعويض منتخب بلاده عندما مرر عرضية نموذجية إلى محمد صلاح الذي لم يتردد في إسكان الكرة في الشباك معلنا تعادل الفريق المصري 1/1 .


وكاد النجم عماد متعب أن يسجل الهدف الثاني للمنتخب المصري بعدها بثوان ، من لمسة ساحرة برأسه لكن الكرة مرت قاب قوسين أو أدنى من القائم.


وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيرا حيث واصل المنتخب المصري إهدار الفرصة التهديفية.


وأتيحت العديد من الفرص أمام عماد متعب وأحمد فتحي ومحمد أبو تريكة ، لكن تألق الحارس النيوزيلندي والتسرع في التسديد أحيانا حال دون التسجيل.


وحصد المنتخب المصري نقطة واحدة بالتعادل ليدفع بذلك ثمن الفرص التي أضاعها خاصة في الشوط الأول وفي الثواني الأخيرة من المباراة والتي كادت أن تغير ملامح اللقاء.
Share on Google Plus

About osama sh

0 comments:

Post a Comment